Press "Enter" to skip to content

نشرة إصدار للمؤسسة المنظمة لا تستهدف الربح كف-أرشيف

كف-أرشيف يعود اسمها إلى الكلمة اليابانية التي تعني علم الأنساب. ونحن جميعا من نسل أسلاف، الذي يؤثر علينا بشكل مستمر الثقافة، لذلك يجب علينا احترام حكمة أولئك الأسلاف لتشكيل الهوية الخاصة بنا وتطوير قدرتنا. لا يتيغير نظام اكتساب الحكمة مع الزمن أو الأماكن، بالتالي كلما نعلق أهمية أكبر على الإحساس بالتاريخ، كلما كان من الممكن أن يكون لدينا قوة دفع جديدة لتحسين الإدراك. يمتلك الحكماء البصيرة لإيجاد وفرة في ندرة، و على الداخل في الخارج، وعلى الكل في الأجزاء المتناثرة، و على الفروق الدقيقة في الأقوالُ الشائعة، بالإضافة إلى أنها الحدس الذي يؤدي إلى اكتشافات. كدليل على تقديس مآثرهم، وبالنظر إلى أن الصقل والخبرة هما أساس القياس، نتعهد التراثيات بتراكمات من كل العصور والثقافات منتشرة في جميع أنحاء العالم، ونحن ملتزمون تنظيمها وفقا لنظام الأنساب، ونحن ملتزمون بالحفاظ عليها في أرشيفنا باستخدام تكنولوجيا المعلومات، لتكريم إنجازات أسلافنا، و السماح لأي شخصبا التمتع بها بحرية والاحتفاظ بها أمر ضرورة لأجيال المستقبل. يُظهر علم الأنساب التشابه الموجود بين الجيل العمودي والعلاقة بين المعلم والتلميذ، وكذلك بين القرابة الجانبية والشركة من نفس المستويات العمرية. لذلك، للحفاظ على أفضل التراثيات التي بقيت على حالها لفترات طويلة من الزمن، نريد استخدام الوسائط الإلكترونية كبديل للوسائط المادية من أجل الحفاظ على البيئة الطبيعية. ونقترح لاستخدام نظام الأنساب لتشكيل رسم الخرائط من التراثيات منذ فجر التاريخ، ويتفق مع المصادر الأولية وروابطها التراثيات إلى جوانب جديدة ومتعددة الأطراف.

كف-أرشيف تشجع النهضة من التعليم التذكري إلى التربية الجمالية من خلال احترام حكمة الأسلاف المحفوظة في التراثيات. سيؤدي هذا الاحترام للتراثيات إلى صقل أعمق وكرامة أكبر في الإنسانية. فإنه سيتم أيضا تشكيل الأجيال القادمة الذين يظهرون تقريرا معتد ومعقو في الظروف القصوى. يؤثر التعليم في حياتنا بأكملها. لذلك، يجب على المرء أن يتجنب التدخل في نمو قدرة العقل الفضولي على التمسك بالمعايير الواردة في التراثيات؛ يعطيه نظرة عامة تحرره من الهموم وتقوي شخصيته وتسمح له بتحقيق حياة أكثر سعادة. نحن تعزر الأنشطة الجمالية من خلال تطوير حساسيتنا المكررة بروح من أفضل التراثيات، والأنشطة الأكاديمية من خلال تجميع مواد يمكن الاعتماد عليها بطريقة علمية. بالإضافة إلى ذلك، ننظم حلقات تعزز الود بين المواطنين دون تمييز في الرتب، ثم نتعاون مع المؤسسات العامة في تبجيل الأسلاف الحكماء. كما نقترح تقديم الملكية الفكرية للملك العام لصالح الجميع، وبالتالي تبجيل أسلافنا من خلال تمحيص الماضي لتطبيقه على الحاضر وبالتالي إفادة الأجيال القادمة. عند القيام بذلك، لن نثني على التراثيات دون نقد، لكننا سنسعى جاهدين لتقديمها بنزاهة.

كف-أرشيف تأسس كشركة ستنفذ مشاريع متعددة الجوانب بهدف الحصول على التراثيات والحفاظ عليها وتوفيرها وتقديمها بالتعاون مع الناس ثقا ة، وخبراتهم، ومهارة، ومعرفتهم، وفي نفس الوقت تشكيل خلفاء سيواصل هذا المشروع. الثقة أمر ضروري للحصول على المواد متغيرة، والخبرة هي للحفاظ عليها؛ وبالمثل، فإن المهارة ضرورية لاكتساب المواد بكميات كبيرة، والمعرفة ضرورية لتقديمها إلى جمهور عالمي. ليس لدينا أي نية في احتكار الملكية الفكرية للملك العام لمصلحتنا الفردية؛ ومن ثم سنقوم بتنفيذ هذه المشاريع وفقا للقانون لتعزيز محدد الأنشطة غير الربحية. وستحظى كل مساعدة تقدمها لنا الشأن بكامل التقدير.

Follow me!

PAGE TOP